العوامل التي تؤثر على تأثير التبريد من برودة الهواء؟
- Dec 21, 2017 -

1. تجنب تركيب برودة الهواء على المباني والهياكل بالقرب من جانب الجناح. الهواء الساخن يخرج من برودة الهواء ومغتصب من الرياح. بعد ضرب الحاجز، يتم تدوير بعض الهواء الساخن مرة أخرى إلى المدخل. يمكن تخفيف هذه المشكلة باستخدام مروحة منفاخ مع قناة العادم عالية بما فيه الكفاية. ومع ذلك، فإن أفضل طريقة هي لتثبيت برودة الهواء بعيدا عن هذه العوائق.


2. برودة الهواء مع مروحة منفاخ من السهل دائما لإعادة تدوير الهواء. إذا تم تثبيت برودة الهواء قريبة جدا من الأرض، سيتم إنشاء سرعة الهواء عالية، وإعادة تدوير الهواء الساخن قد تصبح شديدة جدا. يتم تثبيت مبرد الهواء نوع الانفجار على أرض مرتفعة نسبيا، ويفضل الجزء العلوي من معرض أنبوب. إذا كان برودة الهواء على مقربة من الهياكل الأخرى، يمكن تركيب أنبوب العادم في الجزء العلوي من الحزمة لتقليل كمية إعادة تدوير الهواء الساخن.


3، وضعت بإحكام معا في برودة تفريغ والاتجاه الرياح المهيمنة للحفاظ على تركيب ثابت، من السهل أن تولد إعادة تدوير الهواء الساخن. يجب تثبيت مبرد تبريد الهواء بحيث يكون المحور الطويل عمودي على اتجاه الرياح المهيمنة في الصيف. وهناك العديد من مبردات الهواء قريبة من بعضها البعض، مثل الرياح التي يسببها والانفجار من نوع الانفجار، ويمكن أيضا أن يسبب إعادة تدوير الهواء. يجب تجنب برودة الهواء على الجانب المعاكس للمعدات الحرارية. وفي الوقت نفسه، يجب تجنب برودة الهواء في ترتيب ضيق من التثبيت لديه ارتفاع مختلف. إذا کان من الضروري ترکیب برودة الھواء علی الجانب المعاکس من المعدات الحراریة، فیجب حظر مدخل الھواء إلی المعدات الساخنة بحیث یمکن تخفیف المشکلة.


زوج من: مقدمة إلى استخدام برودة الهواء لمعدات التبريد

في المادة التالية : مجاناً

a.jiantoubg { display: block; float: left; margin-right: 20px; }