رحلة الشركة السنوية إلى خليج Xunliao ، قوانغدونغ
- Aug 06, 2018 -

في Rainbow Way ، نعتقد أن "العمل الجاد ، اللعب الجاد ، الاستمتاع بالحياة" ، ولإثبات هذا الاعتقاد ، تقوم الشركة بتنظيم رحلات سنوية إلى مواقع رائعة في جميع أنحاء البلاد كل عام.في عام 2018 ، هذا العام ، توجه Rainbow Way إلى المدينة الساحلية هويتشو يقع في جنوب شرق الصين. كانت الرحلة التي تستغرق يومين من 12 إلى 13 يوليو منعشة وممتعة في Xunliao Bay.

يعد خليج Xunliao أحد أجمل الشواطئ في الصين. إنه امتداد جميل للرمال للاسترخاء والحمام شمس

في اليوم الأول من الرحلة ، رتبنا الدليل للذهاب للتزحلق على متن قارب قادر على ركوب الأمواج. لقد كان مغامرة مذهلة ورائعة. يمكننا التقاط الموجة عند التزحلق. ما هو الإحساس المثير.

بعد أن أخذنا استراحة ، ذهبنا إلى الشاطئ وسبحنا في الماء.

مع اقتراب اليوم من نهايته ، زار شاطئ الغروب ، حيث أدى انفجار الضوء واللون إلى رسم السماء مع غروب الشمس خلف الأمواج. ما هو شاطئ رائع للاسترخاء والاستمتاع بالشمس.

بدأ اليوم الثاني برحلة إلى قصر تيانهو. تم بناء قصر تيانهو لعبادة إلهة البحر ، ويسمى أيضا مازو (أو تيانهو باللغة الصينية ، ويعني حرفيا الإمبراطورة السماوية) من قبل الناس.هناك العديد من القصص المؤثرة حول مساعدتها الناس في حطام السفن ، لذلك كان يعتقد أنها تجسد إلهة البحر.


بعد ظهر اليوم الثاني ، لعب جميع الموظفين الألعاب وفعلوا أنشطة بناء الفريق التي أوصلتنا أكثر من أي وقت مضى.

كانت رحلة الشركة السنوية راحة قصيرة من حياة العمل المزدحمة ، وسعت أعيننا وعززت روح عمل فريقنا. بعد الرحلة ، عاد موظفو طريق قوس قزح للعمل مع العقل المنعش.


زوج من: حفر النار السنوي

في المادة التالية : تدريب على إنتاج السلامة

a.jiantoubg { display: block; float: left; margin-right: 20px; }