عملية تطوير سخان المياه
- Dec 21, 2017 -

وخفض الانبعاثات الموفرة للطاقة هو اتجاه التنمية الذي يدعو إليه البلد، مع استهلاك أقل للطاقة

المنتجات سيكون الاتجاه للتنمية المستقبلية. سخانات المياه بالطاقة الشمسية وسخانات الطاقة الهواء كقوة دفع تطوير المنتجات منخفضة الطاقة هو أفضل. ومع ذلك، نظرا للقيود المفروضة على المنتج في حد ذاته، والمنتج لتلبية الطلب على السلع الاستهلاكية لديها بعض القيود، لذلك أصبح استخدام الطاقة الشامل اتجاه آخر للتنمية سخان المياه. شبكة تقييم سخان المياه، ومنتجات الطاقة الجديدة، وسخانات المياه بالطاقة الشمسية وسخانات الهواء تظهر زخما قويا للتنمية، والفئتين بسبب أدائها الفريد توسيع بسرعة في السوق، بين المستهلكين لديهم استجابة أقوى.

في السوق سخان المياه بالطاقة الشمسية، 2009، 2010 و 2011 هي صناعة سخان المياه بالطاقة الشمسية ثلاث سنوات من الصعود والهبوط. 2009، في الأجهزة المنزلية لسياسة الريف لتعزيز قوية، صناعة سخان المياه بالطاقة الشمسية بشرت في التطور السريع الذي طال انتظاره. ومع ذلك، منغمسين في تطور كبير من الفرح ليس بعد فترة طويلة من الشركات سخان المياه بالطاقة الشمسية وجدت، مع الأجهزة المنزلية إلى الريف، أصبحت قوة المنافسة في السوق أكثر وأكثر حدة، 2010 نمو نمو الصناعة تباطأ بشكل ملحوظ. حتى عام 2011، في ظل خلفية من التنقيب الاقتصادي العالمي وسلسلة المحلية من تنظيم السياسات، وسخانات المياه بالطاقة الشمسية في مرحلة مبكرة من التنمية، مثل العديد من الأجهزة المنزلية، ويواجهون فصل الشتاء البارد في السوق.

مع تحسن مستويات معيشة الشعب، وراحة الناس في الحياة الأسرية أصبحت أكثر وأكثر تطلبا. جنبا إلى جنب مع جميع أنواع المنتجات الكهربائية لتسهيل حياة الإنسان في نفس الوقت أيضا تحتل مساحة كبيرة. وقد حان المزيد والمزيد من الأجهزة متعددة الوظائف في حياة الناس.


a.jiantoubg { display: block; float: left; margin-right: 20px; }