حول كيفية تأثير التبريد مروحة تبريد للمياه؟
- Oct 08, 2018 -

في فصل الصيف الحار، الناس تريد أن يكون منتجع صيف باردة ومريحة. بعض الناس لا يمكن أن يقف بتكييف الهواء واستهلاك الطاقة العالية، حيث أنها سوف تختار مروحة تبريد مياه. مروحة تبريد الماء أيضا حل مشاكل الهواء الجاف والطقس الحار.

أولاً، دعونا نلقي نظرة على طريقة كيف يبرد الهواء مروحة تبريد أسفل:

مروحة تبريد الهواء مجهزة مروحة كهربائية لجهاز الماء. مضخة المياه المدمج تبقى المياه المتداولة في الجهاز. من خلال مبدأ التبخر الفعلي، يتم تبريد الهواء المحيطة بها، حيث أن الرياح التي أرسلتها شفرة المروحة شعور بالبرد.

لذا حول كيفية تأثير التبريد مروحة تبريد الماء؟ دعونا نلقي نظرة على بيانات الاختبار للنموذج الجديد ربو R9 ليرة لبنانية بعد إضافة الماء:

图片1.jpg

اختبار نموذج لا

البيئة
الرطوبة
(%)

البيئة
درجة الحرارة (℃)

مخرج الهواء
درجة الحرارة
(℃)

الحد
درجة الحرارة
(℃)

1#

52

34

30

4

2#

43

37

31

6

3#

43

36

30

6

4#

39

34

28

6

5#

65

33

30

3


فوق اختبار تظهر البيانات أن عند انخفاض رطوبة البيئة، درجة حرارة أعلى، التبريد تأثير سوف تكون أكثر وضوحاً. بشكل عام، مروحة تبريد جيدة حقاً، التي يمكن أن تبرد من 3 إلى 8 درجات وفي حالة إضافة الماء. بعد إضافة مربع كريستال الجليد أو مكعبات الثلج، يمكن خفض درجة الحرارة بأكثر من 10 درجات. إذا كان يتم تبريد مربع كامل من الثلج، سيكون تأثير التبريد أكثر وضوحاً. ومع ذلك، نظراً لضعف مقاومة الجسم للمسنين والأطفال، من المستحسن أن عند استخدام مراوح تبريد الهواء، لا ينبغي أن تكون مهب مروحة تبريد المياه مباشرة إلى الشخص لتجنب برد.


a.jiantoubg { display: block; float: left; margin-right: 20px; }